منتديات شــــــــــباب ليبيا
الرجاء منك أخي الزائر التسجيل ... وإذا كانت عضو فسجل دخولك رجـــــــــــاءً
المواضيع الأخيرة
» جمعة مباركه
الجمعة فبراير 10, 2017 9:16 am من طرف الزعيم

» جمعة مباركه
الجمعة فبراير 10, 2017 9:12 am من طرف الزعيم

» chedot متصفح روعة
الأربعاء أكتوبر 19, 2016 3:11 am من طرف Admin

» برنامج أنستجرام
الخميس أكتوبر 13, 2016 4:12 am من طرف Admin

» برنامج تحويل الفيديو لـ MP3
الخميس أكتوبر 13, 2016 4:10 am من طرف Admin

» برنامج أنستجرام
الخميس أكتوبر 13, 2016 4:07 am من طرف Admin

» برنامج مدير الملفات
الخميس أكتوبر 13, 2016 4:05 am من طرف Admin

» برنامج pc-faster
الخميس أكتوبر 13, 2016 3:42 am من طرف Admin

» برنامج تليجرام
الأحد أكتوبر 02, 2016 7:59 pm من طرف الزعيم

نصيحة مسلم لأخيه المسلم

الإثنين أكتوبر 15, 2012 11:50 pm من طرف Anonymous

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
حبيت ننصح نصيحه لكل عربي مسلم له غيره علي دينه وعلي رسوله وعلي ربه
ان الكفار (اليهود والنصاره) ليس هذه السنه فقط (2012) يحاربون المسليمن ورسوله ويقللون من قيمتهم .
لا بل لهم سنوات وهم يفعلون …

[ قراءة كاملة ]

تعاليق: 3

شهادة عبدالسلام التباوي

الخميس يوليو 25, 2013 8:08 am من طرف Admin

هذه شهادة التمريض لعبدالسلام التباوي

المرفقات
شهادة تمريض لعبدالسﻻم التباوي 2.jpg
لا تتوفر على صلاحيات كافية لتحميل هذه المرفقات.
(1.5 Mo) عدد مرات التنزيل 6

تعاليق: 1


الزوجة وعلبة البيبسي

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

الزوجة وعلبة البيبسي

مُساهمة من طرف ahmd في الأربعاء أكتوبر 01, 2014 12:40 am

بسم الله الرحمن الرحيم
قصه حدثة في احد المدن عن رجل وزوجته
وتدور احداث هده القصة حول رجل تقدم لخطبة فتاه جميله وكان الشاب ذو اخلاق عاليه فأعجب
ابوها به فطلب منه مهر دينار واحد فقط مهرا لها 
وتزوجها ودارت الأيام وقد كان الشاب قد استرخص المهر
ولم يحترم زوجته
فقد كان يسهر هو واصدقائه ويقول لهم ان زوجتي تساوي علبه البيبسي
وأخد يقلل من قيمتها أمامهم
وكل مايحظر بيبسي للمنزل يقول لها سعرك بسعر البيبسي
ضن انها رخيصة ولم يضن ان ابوها قد قدره واعطاها له بمهر قليل
لم تستطع تحمل استهزائه بها
فذهبت لوالدها واخبرته بالقصة
فإتصل به وقال له انت معزوم اليوم عندي انت واهلك على الغذاء
فغمرته السعادة وحظر وأحظر معه اهله
فعندما جلسوا
جلب لهم والد الفتاه 3علب بيبسي ووضعهن امامهم
فقال لهم عندما اخدتم ابنتي اختموها بعلبه بيبسي واحده وهأنا اعطيكم ثلاثه
وأرجعوا لي أبنتي
فاستغربوا اهل الشاب لأنهم لا يعلمون القصه
ولكن الشاب كان مندهش ولا يعلم ماذا يفعل من شدة الخجل
فطلب من والدها ان يعيدها له
فقال له أن اردتها من جديد فعليك دفع مهرها
ولن نرضى إلا بـ500000 مهراً لها
فدفع المهر الجديد
وأصبح يحس بقيمة زوجته لانه دفع فيها دم قلبه
صدق المثل القائل (إن أكرمة اللئيم تمرد)


أتمنى ان تكون القصة قد أعجبتكم وشكراًً
avatar
ahmd
زائر


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد

مُساهمة من طرف ali في الأربعاء أكتوبر 01, 2014 1:03 am

هههههههههههه يستاهل هدا اللي مايقدر الجميل
avatar
ali
زائر


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى